كل الوصفات الخاصة بي في هذا الموقع والصور الخاصة بهذه الوصفات هي خاضعة لقانون حقوق الملكية وأي شخص يقوم بنقلها لمنتدى أو أي مكان آخر سيتعرض للمساءلة القانونية وغلق موقعه بناءاً عليه.

الأربعاء، 17 فبراير، 2010

جوليا العرب



هذا هو الاسم الذي أطلقه عليّ زوجي.

فأنا مثلها (جوليا تشايلد) أحب الطعام كثيرا وأحب التفنن فيه ولا أحب التمسك بالطعام التقليدي المعروف، فلماذا لا أجرب وأخلط بين مذاقات مختلفة، لتعطي مذاقا جديدا أستمتع به (ليس دائما في الحقيقة.. ولكن من الجيد أن نحاول) ومن وجهة نظري فإن زوجي مثل زوجها أيضا يحب أن يشجعني دائما لكل شيء أطمح إليه، حتى وإن كان خارج اهتماماته، عدا الطبخ، إنه داخل دائرة اهتماماته فهو من سيأكل كما أنه يحب أن يضع بعض من لمساته المطبخية أحيانا (وعادة ما تكون رائعة هذه اللمسات).

شكرا زوجي العزيز...

الثلاثاء، 16 فبراير، 2010

جولي & جوليا


  كيف عساي أن أبدأ بغير هذا العنوان؟ فقد كان اسم الفيلم الذي ألهمني لكتابة هذه المدونة، نعم "جولي & جوليا"... أحب الأفلام التي رأيتها على الإطلاق، ولكنني حقيقة لست هنا لأتحدث عن الأفلام، بل عن كل شيء يتعلق بالطعام. أنا أحب الطعام... وأحب الطبخ جدا "قول ذلك لا يجعلني سمينة بالطبع". لم أعتقد أبدا أنني سوف أكتب عن هذا في يوم من الأيام فالعديد من الناس قد نصحوني بعمل مدونة منذ بداية ظهور المدونات، ولكنني لم أملك الشجاعة، أو ربما لم أعرف موضوع الكتابة، فأنا لست بارعة بالشعر أو بالنثر، وإذا كتبت فيكون القليل وأحيانا بلغة غير العربية وعندما أكتب فأنا أكتب لنفسي وليس للناس فعندي مذكراتي الخاصة، فما الحاجة لمدونات وخلافه؟!
"جولي & جوليا"
لم يكن مجرد فيلم، ولكنهما أيضا من أكثر الملهمات لي في حياتي (وطبعا لا أنسى والدتي) الطبخ.. الطبخ.. الطبخ.. إنها حياتي.


Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...