كل الوصفات الخاصة بي في هذا الموقع والصور الخاصة بهذه الوصفات هي خاضعة لقانون حقوق الملكية وأي شخص يقوم بنقلها لمنتدى أو أي مكان آخر سيتعرض للمساءلة القانونية وغلق موقعه بناءاً عليه.

الخميس، 26 مايو 2011

روست بيف محشي بالخضار


مرحباً بكم جميعاً، وصفة اليوم هي وصفة كلاسيكية رائعة أحبها كثيراً، فكرة هذه الوصفة أتت لي عندما قمت بطبخ لحمة باردة في أحد الأيام، وقال زوجي أنه يفضل أن يكون الطعم أقوى من الداخل من مجرد ثوم وفلفل أسود وبعض التوابل الأخرى، لذا قررت أن أقوم بتقطيع قطعة اللحم هذه بشكل دائري بحيث أحافظ على نفس شكلها مع حشوها ببعض الخضروات، وحقاً كان اللحم لذيذ طري وصحي أيضاً. أتمنى أن تجربوا هذا الطبق وأن تخبروني إذا أعجبكم :)
وصفة عرق روزبيف محشي بالخضروات بالصور هنا

هناك 6 تعليقات:

  1. امممممممممممم

    فتحتى نفسى قوووووووى
    طريقه جميله وسهله وبسيطه ومفيده وغنيه كمان
    تسلم ايديك

    ردحذف
  2. تسلمي حبيبتي سعيدة أنها أعجبتكِ :)

    ردحذف
  3. تسلم ايدك يا جوليا

    هو انا كان عندي سؤال
    وانا صغيرة ماما كانت بتعمل حاجة زي كدا بس بتحشيها بيض مسلوق بس مش فاكرة كانت بتعملها بالشرائح ولا باللهم المفروم فهل لو انا عاوزة اعملها بالبيض بسلق البيضة الأول وأقشرها وأرصها بالداخل عادي؟

    ردحذف
  4. تسلمي حبيبتي
    هذه الوصفة تسمى روستو بالبيض
    إن شاء الله أقوم بإضافته
    نعم تسلقي البيض أولاً
    قومي بعمل اللحم المفروم كأنك ستقومين بعمل كفتة، ثم افرديها وابدأي في وضع البيض بعد سلقه

    ردحذف
  5. يا واد يا جامد ايه الجمال ده ..ز اكيد انا لو ربنا فتحها عليا ح اعملك قناة فضائية .. انا من اشد معجبينك ....ز ربنا يوفقك ....ز وباشكر بناتيي اللي عرفوني علي المدونة دي

    ردحذف
  6. شكراً جزيلاً عزيزتي سعيدة جداً بتعليقاتك :)

    ردحذف

أعجبتكم الوصفة؟ أدخلوا على قلبي السرور بتعليق بسيط ^_^

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...