كل الوصفات الخاصة بي في هذا الموقع والصور الخاصة بهذه الوصفات هي خاضعة لقانون حقوق الملكية وأي شخص يقوم بنقلها لمنتدى أو أي مكان آخر سيتعرض للمساءلة القانونية وغلق موقعه بناءاً عليه.

السبت، 16 فبراير 2013

مولتن كيك بدون بيض في دقيقة واحدة



إنها السنة الثالثة لمدونتي، سوف أحتفل معكم بأسرع كيك على الإطلاق وأشارككم الوصفة :). هي ليست فقط مولتن كيك بدون بيض ولكنها أيضاً كيك في دقيقة واحدة لفردين بالإضافة إلى إصدارتي الخاصة مولتن كيك بشوكولاتة بالحليب، قمت بخبزها بالميكروويف وكانت في غاية اللذة. قمت بابتكار هذه الوصفة حيث أردت أن أحضّر حلو بالشوكولاتة على أن يكون سريع جداً خاصة بوجود طفلتي الشقية، كما أنني لم أرد أن أضيف البيض حتى أستطيع أن أتذوق الخليط أثناء ابتكاره وبما أن وقت الخبز قليل جداً فقمت بعمل عينات بالميكروويف إلى أن حصلت على أفضل طعم وها هي الوصفة بين أيديكم لتستمتعوا بمذاقها بقدر ما استمتعت أنا :)
طريقة مولتن لافا كيك بالصور هنا

هناك 9 تعليقات:

  1. تبًا.. قلبي الصغير لا يحتمل
    :D
    بموت في شكلها اصلا عمري ما جربتها لكن ان شاء الله اجربها قريبًا وأقولك رأيي

    تسلم الأيادي

    ردحذف
  2. كمان الوصفه دى تنفع للريجيم

    ردحذف
    الردود
    1. مناسبة لصغر الكمية ولكن المكونات حسب الحمية المتبعة :)

      حذف
  3. برافو عليكى وعلى مجهوداتك

    ردحذف
  4. لوسمحتى لو فى الفرن العادى تبقى درجة الحرارة كام والوقت قد ايه ؟ لانى مش عندى ميكروويف ووصفتك صحية اوى جزاكى الله خيروشكرا لمجهودك برافو عليكى

    ردحذف
    الردود
    1. جزانا وإياكم كل خير حبيبتي شكراً لكِ، يمكنك تحضيرها في فرن 170 إلى 175 درجة أما بالنسبة للوقت فحسب القالب ربما تأخذ من 10 إلى دقيقة في قوالب بنفس حجم القوالب هنا صغيرة، وتابعيها فسترتفع وتشعري أنه حان الوقت لخروجها، يمكنك التجربة في قالب واحد أولاً لتعرفي الوقت المثالي بالفرن الخاص بكِ. :)

      حذف
    2. عذراً خطأ مطبعي *من 10 إلى 20 دقيقة

      حذف

أعجبتكم الوصفة؟ أدخلوا على قلبي السرور بتعليق بسيط ^_^

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...